بنتلي بنتايجا 2021 الجديدة

تم إعادة تصميم سيارة بنتلي بنتايجا 2021 الجديدة ذات الدفع الرباعي الخالية من العيوب والتي توفر الفخامة والأداء لإلهام الاستكشاف دون أي حدود. إنها بالتأكيد لا تقبل المساومة بكل معنى الكلمة بفضل أدائها القوي والابتكار الرائد والتصميم الرائع. كما مستوحاة من الجيل الأول من بنتلي بنتايجا 2021، تتمتع بنتلي بنتايجا الجديدة بأداء مذهل وابتكار وتصميم لا تشوبه شائبة إلى جانب تجربة قيادة ديناميكية مع حضور متميز. ارتقت بنتلي بنتايجا 2021 الجديدة كليًا بنفسها إلى مستوى جديد مع التصميم المعاصر والحرفية الدقيقة لتقدم جمالية لا لبس فيها.

تتميز سيارة بنتلي بنتايجا 2021 الجديدة بمحرك V8 يوفر أداءً مبهجًا وينتج قوة 542 حصانًا مع عزم دوران أقصى 770. يحتوي محرك V8 على توربو مزدوج ويمكّن Bentayga الجديدة من الوصول من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 4.4 ثانية فقط مع سرعة قصوى تبلغ 180 ميلاً في الساعة.

تم إعادة تصميم سيارة بنتلي بنتايجا 2021 الجديدة كليًا بشبكة أمامية جديدة ومصابيح أمامية جديدة ووجه مستقيم مهيمن إلى جانب تصميمها الجريء الجديد للمصد السفلي مع مداخل هواء أكبر وأسطح منحوتة بعمق. كما أنها تحتوي على مصابيح خلفية بيضاوية الشكل جديدة تتلاءم تمامًا مع لوحة الباب الخلفي المنحوتة مع جناح سقف جديد يأتي قياسيًا في الجيل الثاني من بنتلي بينتايجا . تحتوي المصدات المعاد تصميمها في الأمام والخلف على أنابيب عادم مقسمة بيضاوية الشكل وهي هوية بصرية مذهلة ومميزة ومميزة. تتميز المصابيح الأمامية الجديدة بتصميم كريستالي مقطوع حصريًا له تأثير حصري مع الأسطح الداخلية الشفافة والحواف الماسية المعاد تعريفها بشكل حاد. تتمتع بنتلي بنتايجا 2021 المعاد تصميمها بتصميم فريد بشكل عام.

لا تزال بنتلي بنتايجا 2021 تقدم تصميمها الداخلي القياسي في الفخامة وأحدث التقنيات، مع شاشة لمس عالية الدقة مقاس 10.9 بوصة. إذا كنت تبحث عن التميز، فلا تبحث أبعد من بنتلي بنتايجا 2021 الجديدة . اتصل بنا لطلب سيارة بنتلي بنتايجا 2021 أو 2021 . تأجير بنتلي بنتايجا الجديدة في لوس أنجلوس.